القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة 0507923701

 شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة

شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة في خدمتكم 0507923701 


شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة مجربة

باعتبارنا شركة تحترف التنظيف منذ سنين طويلة، وحصلت على الخبرة الكافية في طرق التنظيف الأكثر فعالية والأقل وقتاً بتكلفة معتدلة


فإننا في الواقع لم نكن لنستطيع بلوغ هذا التفوق لولا الدعم الذي تقدمه لنا تكنولوجيا التنظيف الحديثة، والمتمثل في مجموعة من أفضل معدات وأدوات التنظيف.


أهم معدات التنظيف التي تستخدمها شركة تنظيف منازل بأحد رفيدة


1ـ آلة جلي البلاط الاحترافية : كوبلنز Koblenz RM-1715

تم تصميم آلة جلي البلاط  كوبلنز وفقًا لمعايير استثنائية، حيث تتميز بمحرك بقوة 1.5 حصان تم تصميمه ليكون خاليًا من الاهتزازات، مما يوفر تجربة تنظيف مريحة، مع وسادة التلميع مقاس 17 بوصة أكبر من المعتاد وتجعل عملية التنظيف أسرع بكثير من أقراص التنظيف الأصغر، فرشاة تدور بمعدل 175 دورة في الدقيقة.

رأس التنظيف محاطة بإطار واقي من الصدمات يمنع الضرر الذي قد يحدث عن غير قصد للأثاث والجدران، إنها مجهزة تجهيزًا كاملاً للتشغيل ومزودة بسلك كهرباء بطول 50 قدمًا يتيح التنظيف في أضيق  وأبعد الأماكن.

2ـ آلة غسيل السجاد التجارية بيسيل Bissell Big Green

بيسيل بيج جرين آلة تنظيف سجاد احترافية رائعة تمحو البقع الصعبة من أسطح متنوعة بكفاءة، تعتمد في عملها على محركات قوية، مما يكسبها القدرة على القيام بعملية التنظيف بشكل أعمق وأفضل.

علاوة على ذلك، فإن فرشاة الطاقة كبيرة الحجم المدمجة بالآلة، تتيح لها سحب الأوساخ الصعبة من أسطح متعددة هو في حين أن قوة الشفط التي لا تضاهى تتيح لها تجفيف الأشياء بسرعة كبيرة.

تأتي مكنسة غسيل السجاد بيسيل بيج جرين التجارية مزودة بخزانين من السعة الكبيرة، يعمل لفصل المياه النظيفة عن المياه القذرة، مما يعطينا نتائج تنظيف مثالية.

كما تعمل أداة البقع القوية بقياس 6 بوصة على رش البقع ودعكها على السجاد والموكيت، من ناحية أخرى ، فإن خرطوم الآلة الذي يبلغ طوله 9 بوصة ممتاز في الوصول إلى تلك الزوايا الصعبة، لذا ، مما يجعل تلك الأماكن التي بدا فيها التنظيف مستحيلًا ، في متناول اليد.

3ـ ماكينة الغسيل بالضغط العالي كارتشر K5 بريميوم Karcher K5 Premium

كارتشر هي شركة مشهورة لجميع أنواع معدات التنظيف ، وماكينة الغسيل الكهربائية K5 هي نموذج مصنوع جيدًا لأي نوع من المهام، حيث أن لديه محرك ينتج 2000 PSI بسرعة 2.4 GPM ،والتي تمكن الآلة من تنفيذ أي نوع من مهام التنظيف، تحتوي عصا التنظيف على وضع رذاذ Vario Power ، والذي يمنحك خيار ضبط الرش أثناء التنظيف، للحفاظ على الأسطح وتكييف قدرات الآلة حسب نوع البقع.

تستخدم آلة الغسيل بالضغط العالي لتنظيف الأرضيات الحجرية، وتنظيف السيارات، وتنظيف الجدران لإزالة الكتابات، والطلاء، حيث تمنحنا نتائج فورية وسريعة وفعالة حتى في تنظيف الواجهات وتنظيف الشواء.

4ـ جهاز التنظيف بالبخار: كارتشر  Karcher SGV 6/5

إنها أداة التنظيف الآمن بالبخار لتنظيف جميع الأسطح، من الأثاث اللين مثل الكنب والمجالس، إلى السجاد والموكيت والأسطح الصلبة مثل الأفران والنوافذ، يتمتع الجهاز بالتكامل الآمن للملحقات وأداة اليد للتحكم في مستوى البخار / والشفط.

يستخدم جاز كارتشر SGV 8/5 البخار المضغوط إلى 8 بار وقوة شفط رطبة وجافة قوية لضمان تنظيف المناطق الحرجة مثل المطابخ والحمامات والمطاعم والمستشفيات ودور الرعاية نظيفة بشكل صحي مع الحد الأدنى من جهد المشغل.

يخترق البخار المضغوط بسهولة الشحوم والدهون والأوساخ ، وتجفف قوة الشفط على الفور المنطقة التي يتم تنظيفها.

شركة تنظيف منازل بالرياض رخيصة 

نؤمن بأن التنظيف الحقيقي هو التنظيف الذي يزيل الملوثات ولكن دون أن يخلف ملوثات من نوع آخر على الأسطح


من أجل ذلك تلتزم شركة تنظيف منازل بالرياض باستخدام فئة المنظفات الطبيعية الآمنة، والأكثر فعالية ، والمعروفة على مستوى عالمي بعدم تسببها في تلف الأسطح.


المنظفات التي نستخدمها في شركة تنظيف بيوت بأحد رفيدة

ما يجعلنا افضل شركة تنظيف منازل بالرياض هو اعتمادنا علي جودة المنظفات المستخدمة في تنظيف الفرشات والارضيات وتشمل:


منظف الأرضيات الحجرية والسيراميك:  بونا Bona Professional Series، وهو منظف رائع للأرضيات المصنوعة من الحجر الطبيعي والبلاط العادي، يتميز بانخفاض الانبعاثات الكيميائية، فهو غير مسبب للحساسية.

منظف الرخام بلاك دياموند Black Diamond: يعمل على الأرضيات المصنوعة من الحجر الجيري، لا يترك خطوطًا أو بقايا ، ولن يضر بفواصل البلاط، ولا يحتاج إلى شطفه، والأفضل من ذلك، أنه قابلة للتحلل وآمنة للأطفال.

منظف الجرانيت: جرانيت جولد Granite Gold هو منظف آمن للحجر، وهو سائل ذو درجة حموضة محايدة، غير سام وقابل للتحلل، قادر على إذابة الشحوم وإزالة الأوساخ دون ترك خطوط.

منظف الأفران الاحترافي: إيزي أوف Easy-Off ، لا يتضمن أي أبخرة سامة أثناء التنظيف ، يمحو الشحوم والزيوت والأوساخ، خالي من المواد الكيميائية السامة.

شامبو الموكيت والسجاد: نيتشرز Nature’s Miracle، نيتشرز ميراكل شامبو لإزالة غالبية الروائح والبقع ، فهو منظف إنزيمي حيث يعمل على تكسير الجزيئات العضوية واختراق ألياف السجاد واستخراج البقع والمواد المثيرة للحساسية والروائح الكريهة إلى السطح، ويأتي في صيغة منخفضة الرغوة يمكنك استخدامها مع أي منظف بالبخار أو شامبو يحتوي على الماء، إنه مخصص لتنظيف السجاد بجميع الألوان.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شركة نظافة بمكة
    ان كنت تريد ان تعتمد على شركة موثوقة في مجال التنظيف اذا عليك الاستعانة بنا نحن شركة نظافة بمكة توفر لك مختلف خدمات التنظيف من اجل ان تساعدك في الوصول الى افضل نتيجة فقط عليك الاتصال بنا وسوف يصل اليك افضل فريق متخصص في تقديم غسيل شقق بمكة و تنظيف فلل بمكة
    غسيل شقق بمكة
    https://elbshayr.com/5/House-clearance

    ردحذف

إرسال تعليق

مرحبا بكم في شركة الركن الراقي لخدمات التنظيف كيف استطيع مساعدتك

التنقل السريع